Uncategorized

 شاطئ سانور

 شاطئ سانور

 شاطئ سانور

نقدم لكم عبر محتوي نت معلومات وتفاصيل شاطئ سانور، الذي يقع ضمن الامتداد الساحلي من شاطئ مدينة دينباسار من جنوب شرق بالي، ويمتد الشاطئ إلى 5.1 كيلومتر من السواحل في سانور من ماتاهارى لشاطئ تربيت.

 

الجزء الشمالي من شاطئ سانور مهبط طائرات الغزو الهولندية أثناء التدخل الهولندي في بالي (1906)، خلال الحرب العالمية الثانية ، كان سانور هو نقطة الدخول التي هبطت القوات اليابانية باحتلال جزيرة بالي . اليوم سانور تحتوي على عدد من المنتجعات والفنادق مثل حياة في بالي (وينبغي عدم الخلط بينه وبين فندق جراند حياة في نوسا دوا) .

وهو موطن لعدد متزايد من فيلات المنتجعات الشعبية ، مثل فلل زن . ويمكن رؤية قوارب الصيد التقليدية على شاطئ سانور لتقديم رؤية المناظر الخلابة للجزيرة Penida نوسا .

ويعتبر أقدم منطقة للمنتجع الراقي في بالي والمدينة الخلابة بجانب شاطئها . على الرغم من وفرة المطاعم وأماكن الإقامة ، فإنه يتمتع بمكان هادئ ومريح . بعبارات عامة ، هو أكثر تكلفة من كوتا ولكنه أرخص من سيمينياك .

تقع منطقة سانور بين المنطقة الرئيسية من جالان نجوراه والشاطئ . وهي واحدة من الطرق الرئيسية التي تسمى Jalan Danau Tamblingan والذي يمتد من الشمال إلى الجنوب عبر المدينة ، وأنه من السهل توجيه نفسك مع الإشارة إلى هذا الطريق .

ويتميز شاطئ سانور بثروة المعالم الثقافية والطبيعية والتاريخية ، فضلا عن أماكن التسوق ومشاهد خلابة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى